تحقيق الثراء عبر الأنترنيت






الأنترنيت هو أحد المجالات المثالية لتحقيق أرباح كبيرة ولما لا خيالية، فأنت الآن بإمكانك التعامل مع ملايين الأشخاص عن طريق ضغطة زر واحدة. كل ما تحتاجه  حاسوب أو هاتف مع ربط بالأنترنيت ويمكنك العمل أينما شئت (البيت، مقهى، القطار، فندق...)، لست بحاجة لرأس مال أو خبرات بإمكانك تعلم ما شئت من خلال الأنترنيت.

أنا أيضا لجأت لهذا المجال رغم كونه بعيد كل البعد عن مجال دراستي وعملي، أولى الأرباح غيرت نظرتي للعمل بصفة عامة، تلك الأرباح دفعتني لتقديم استقالتي والتركيز بشكل كلي على هذا المجال، وجدته فرصة حقيقية للتغيير والعيش حياة أفضل، اخترت المجازفة رغم معرفتي البسيطة بالمجال. تغيير كلي من الهندسة الميكانيكية صرت الآن أحقق أرقام جيدة فقط من خلال الأنترنيت، البدايات لم تكن كما توقعت، لكن بفضل المشاركة في دورات تكوينية والاستفادة من تجارب الآخرين، استطعت تحقيق أرقام سأشاركها معكم للتحفيز ولتعريفكم بحجم الأرباح التي يمكنكم تحقيقها، هذه الصور هي من أرباح الشهر من المنصرم، أنت أيضا يمكنك تحقيق أرباح أكبر بكثير

الربح عن طريق فيديوهات يوتيوب:




مثال لأرباحي من يوتيوب

هذه الطريقة تظل الأمتع بالنسبة لجميع العاملين بهذا المجال، لن تستثمر أي سنتيم وبإمكانك تحقيق الآلاف من الدولارات بمجهود بسيط، فلست ملزما سوى بتحظير فيديو قادر على جلب آلاف المشاهدات ورفعه لتحقيق الأرباح. العديد يقومون بهذه العملية بفيديوهات مستعملة ويحققون أرباح جيدة، لكن هذا وراءه الكثير من الأسرار والمهارات
ما هو نوع الفيديوهات التي تحقق أكبر عدد من المشاهدات؟ كيف تتصدر نتائج البحث على يوتيوب؟ كيفية زيادة عدد المشتركين بالقناة؟ هل يلزمك الظهور في الفيديوهات لتحقيق أرباح؟ (الإجابة على هذه الأسئلة أسفل المقال)

الربح من الإنترنت عن طريق التدوين: 




مثال لأرباحي من التدوين

نفس مبدأ أرباح اليوتيوب الاختلاف هو أنك ستنشر مقالات على موقعك الخاص عوض فيديوهات على موقع يوتيوب. الفكرة هنا بكل بساطة تقوم على اختيار أحد الموضوعات التي تثير اهتمامك وتمتلك معرفة كبيرة حولها، والبدء في نشر مقالات حول هذا الموضوع، ومن ثم المشاركة في برنامج جوجل أدسنس للربح من الإعلانات التي ستظهر على موقعك "الأرباح مرتفعة مقارنة مع اليوتيوب"
كيفية بناء موقع بأقل التكاليف وبدون خبرة؟ كيفية إختيار المواضيع لتحقيق أرباح أكثر؟ كيفية تصدر نتائج محركات البحث (جوجل)؟ كيفية الكتابة بشكل احترافي؟ استغلال الموقع لتحقيق أرباح أكبر؟ كيفية جلب أكبر عدد ممكن من الزوار (الإجابة على هذه الأسئلة أسفل المقال)


التجارة الالكترونية: 




مثال لأرباحي من التجارة الالكترونية

نفس مبدأ التجارة العادية لكن باعتماد شبه كلي على التكنولوجيا. ستشتري سلع وتقوم بإعادة بيعها وإرسالها للزبون دون مغادرتك لبيتك. هذه الطريقة لها الكثير من المزايا أهمها أنه بإمكانك التعامل مع ملايين الزبناء من مختلف الدول بسهولة وبدون عناء مما يتيح لك جني أرباح غير محدودة.
ما هي المنتوجات المناسبة للتجارة الإلكترونية؟ ما هي منصات العرض التي يمكن العمل عليها؟ كيف تحدد النظام التجاري الذي ستعمل وفقه؟ كيف توصل منتجك لأكبر عدد من الزبناء بأقل كلفة؟ (الإجابة على هذه الأسئلة أسفل المقال) 


الأفلييت أو التسويق بالعمولة: 



مثال لأرباحي من الأفلييت

عوض بيع منتجك أو خدمتك، مهمتك هي البحث عن زبناء لمنتجات شركات أخرى مقابل عمولة تنالها عن كل مبيعة أو تحويلة (تحويلة هي جلب زوار يقومون بعملية ما سواء مشاهدة فيديو أو تحميل تطبيق...). قد تبدو لك هذه العملية متعبة وصعبة، لكنها ليس فعلا كذلك، لأنك ستقوم بالعمل وفق نظام يتيح لك استقطاب ملايين الزوار بعملية واحدة.
أين ستجد العروض التي ستعمل عليها؟ كيفية بناء هذا النظام (دون خبرة)؟ ما هي العروض التي تحقق أرباح أكثر؟ كيفية إقناع الزائر بالعرض الذي تقدمه؟ (الإجابة على هذه الأسئلة أسفل المقال)


الربح عن طريق الخدمات المصغرة: 


ستشتغل لحساب شخص آخر، تنجز له بعض المهام مقابل أجر محدد سلفا، أنت من ستقترح المهام التي ستقوم بها والأجر الذي ستتلقاه. يمكنك اقتراح أي شيء يمكنك انجازه عن بعد، يمكنك شرح الدروس عبر الواتساب، كتابة مقالات، التعديل على فيديوهات...

كيف تتميز عن منافسيك من العاملين في هذا المجال؟ كيف تقنع الزبون بالخدمة التي تقدمها؟ كيف تبدأ دون توفك على مهارات؟ كيف تحقق أرباح أكثر بنفس الخدمة؟



بالفيديو: شرح الربح من الأنترنيت

الأسئلة هي بمثابة الطريقة التي يفكر بها محترفي الربح من الأنترنيت، لأن العمل وفق تلك النقط بطريقة صحيحية يمكنانك من تحقيق أرباح كبيرة وسريعة، أما التيه وسط الكثير من المعلومات المجانية وتجربة الطريقة تلوى الأخرى بدون نتيجة سيدفعانك لمغادرة النجاح رغم ما به من إيجابيات. 

لست بحاجة للخبرة أو لمعارف تقنية لتحقيق آلاف الدولارات دون مغادرتك لمنزلك، حاسوب أو هاتف مع ربط بالأنترنيت هو ما تحتاجه فعليا، يمكنك البدء ب0 درهم وكل ما ستحتاجه للعمل يمكنك تعلمه من خلال هذه الدورة التكوينية:  




شروحات بالفيديو موجهة خصيصا للمبتدئين، من خلالها ستجدون كل ما تحتاجه للعمل كالمحترفين (طرق العمل، أسرار النجاح، تجارب ناجحة قابلة للنسخ، ما عليكم تفاديه لتجنب الفشل...) بالإضافة لكونها مصدر تحفيزي  للتميز عن الآخرين والوصول للقمة





تعليقات